أربعة أسباب لماذا يجب عليك بناء سيارة كهربائية

من الأشياء التي تحظى باهتمام كبير في الوقت الحاضر السيارات الكهربائية. هذه هي أنواع السيارات التي تستخدم محركات كهربائية ، بدلاً من محرك الاحتراق الداخلي المعتاد ، للتشغيل. بدلاً من البنزين والديزل ، تستخدم السيارات الكهربائية ، كما يوحي اسمها ، الكهرباء.

لقد أصبحوا أكثر شهرة لأن لديهم العديد من المزايا مقارنة بالسيارات التقليدية. تتعلق هذه المزايا ببعض المشكلات التي يواجهها العالم في الوقت الحاضر مثل تلوث الهواء والانخفاض المطرد في إمدادات الموارد الطبيعية وارتفاع تكاليف المعيشة.

فيما يلي بعض المزايا التي تتمتع بها السيارة الكهربائية مقارنة بوقود الغاز التقليدي:

1. الاستحواذ
السيارات الكهربائية أرخص عمليا من السيارات التقليدية. أهم عامل في هذا هو الأجزاء. في السيارات الكهربائية ، عادة ما تكون البطاريات هي أغلى مكون ولكنها ثانوية مقارنة بالسيارات التقليدية. أيضًا مع تحويل السيارة الكهربائية ، لا يحتاج مالكو السيارات إلى شراء سيارة جديدة. كل ما يتطلبه الأمر هو سيارة قديمة ، وبضع مئات من الدولارات ومجموعة أدوات السيارة الكهربائية DIY لأي شخص لبناء سيارة كهربائية.

2. الوقود
كانت أسعار المنتجات البترولية في ارتفاع خلال السنوات الماضية وكانت هذه هي القضية الرئيسية في السيارات التقليدية. يمكن لمالكي السيارات أن يدفعوا أقل بكثير في شهر واحد إذا كانوا يستخدمون سيارات كهربائية مقارنة بالسيارات التي تستهلك الكثير من الوقود. كما أن الكهرباء تعطي عائدًا أفضل على أموال المالكين لأن معظمها تقريبًا يستخدم في تشغيل السيارة. من ناحية أخرى ، تستخدم المحركات التقليدية 20٪ فقط من الطاقة في كل لتر من البنزين. يتم إنتاج الباقي كنفايات مما يقودنا إلى الميزة التالية.

3. المنتجات الثانوية
تطلق السيارات العادية ملوثات في كل مرة تسير فيها. تساهم هذه العوامل في تلوث الهواء الذي يعد السبب الرئيسي لأمراض الجهاز التنفسي وتهيج العين والاحتباس الحراري. من ناحية أخرى ، لا تنتج السيارات الكهربائية أي انبعاثات. لهذا السبب يطلق عليهم اسم “مركبات بدون انبعاثات” أو ZEVs. ومع ذلك ، فإن محطات الطاقة التي تنتج الكهرباء لتشغيل هذه السيارات هي تلك التي تنبعث منها ملوثات. لحسن الحظ ، فهي بسيطة مقارنة بتلك التي تنتجها جميع السيارات العادية.

4. الكفاءة
يمكن للسيارات الكهربائية أن تسير بسرعة لأن السيارات الكهربائية أخف وزناً منطقياً. ويرجع ذلك إلى عدم وجود بعض الأجزاء الثقيلة التي تشتمل على أجزاء تعمل بالاحتراق الداخلي. كما يوفر عدم وجود التروس في بعض المركبات الكهربائية تسارعًا أكثر سلاسة وكبحًا أكثر سلاسة. تستهلك السيارات الكهربائية طاقتها تقريبًا حتى تتمكن من الذهاب لأميال عديدة قبل نفاد شحنتها. أيضًا بسبب ظاهرة تُعرف باسم الكبح المتجدد ، يتم استرداد بعض الطاقة المستخدمة في التسارع عند توقف السيارة الكهربائية.

يتم تشجيع الجميع على تجربة السيارات الكهربائية. كما ذكرنا سابقًا ، من السهل الحصول عليها حتى يتمكن أي شخص من امتلاك واحدة. بنشر امام المنزل هو السبب في أن فكرة إجراء تحويل للسيارة الكهربائية أصبحت أكثر شيوعًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published.